قائمة بأهم ست ألعاب لشهر أبريل

State of Decay

الأجهزة: إكس بوكس ون
تاريخ الإصدار: ٢٨ أبريل
نسخة الإكس بوكس ون من لعبة الزومبيز الشهيرة بعالمها المفتوح ستقدم جميع المحتويات الإضافية بالإضافة إلى رفع دقة العرض إلى ١٠٨٠بي. يمكنك الحصول على نسخة الإكس بوكس ون بتخفيض كبير إذا كنت تمتلك أحد النسخ الأولى من اللعبة. تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي صدرت خلال السنوات الماضية وعليك انتهاز الفرصة إذا لم تلعبها من قبل.





Shovel Knight

الأجهزة: بلاي ستيشن ٤، ڤيتا، بلاي ستيشن ٣
تاريخ الإصدار: ٢١ أبريل
لعبة المنصات ثنائية الأبعاد هذه حصدت العديد من الآراء الإيجابية من اللاعبين والنقاد عندما صدرت على الـWii U والـPC خلال السنة الماضية. والآن هي قادمة إلى منصات سوني مع زعيم مميز في أحد مراحلها وهو Kratos. اللعبة تتميز بصعوبتها العالية وبأسلوبها الكلاسيكي.



Xenoblade Chronicles 3D

الأجهزة: 3DS
تاريخ الإصدار: ١٠ أبريل

صدرت لعبة الـRPG هذه بالأصل على الـWii وحصدت نجاحات إعلامية وتجارية مرتفعة، نسخة الـ3DS القادمة في هذا الشهر تعطيك فرصة لتجربة هذه اللعبة إذا لم تحصل على فرصة لتجربتها بالسابق.


Dark Souls II: Scholars of the First Sin

الأجهزة: إكس بوكس ون، إكس بوكس ٣٦٠، بلاي ستيشن ٤، بلاي ستيشن ٣، ويندوز.
تاريخ الإصدار: ٧ أبريل

النسخة المحسنة من Dark Souls 2 تقدم شخصيات إضافية في العالم تشرح القصة المبهمة أكثر. بالإضافة إلى موازنة اللعبة وتحسينات على أداء الشبكة. نسخة البلاي ستيشن ٤ والإكس بوكس ون ووندوز سوف تقدم تحسينات بالرسوم وعدد الإطارات بالثانية (٦٠) ورفع الحد الأقصى لعدد اللاعبين أونلاين لستة لاعبين.




Grand Theft Auto V

الأجهزة: PC
تاريخ الإصدار: ١٤ أبريل
بعد عدد من التأجيلات للعمل على تحسين جودة اللعبة، اللعبة أصبحت قريبة جدًا، مما يميز نسخة وندوز من اللعبة هو إمكانية تشغيلها على دقة 4K و٦٠ إطار بالثانية إذا كان جهازك يسمح لك بذلك. النسخة هذه ستأتي مع موسيقى أكثر في الراديو وبالتأكيد سوف نشاهد العديد من الـMods التي سوف تغير التجربة بشكل واضح. سوف تطلق Rockstar اليوم أول عرض لنسخة الويندوز، تابعنا على آي جي إن لتكون أول من يشاهد العرض.




Mortal Kombat X

الأجهزة: ١٤ أبريل
تاريخ الإصدار: بلاي ستيشن ٤، إكس بوكس ون، ويندوز

لعبتنا المنتظرة لهذا الشهر هي لعبة القتال العريقة Mortal Kombat X. بعد نجاح ستديو NetherRealm مع ألعابه القتالية السابقة Mortal Kombat Reboot و Injustice، لا شك لدينا أن اللعبة ستكون ممتازة ونأمل أنها ستقدم أفكارًا جديدة تميزها عن الجزء السابق. من الجدير بالذكر أن نسخة مبسطة من اللعبة سوف تصدر بنفس التوقيت على الـIOS وآندرويد.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق